إلغاء الجلسات للعملاء

عزيزي العميل سيضر موعد الجلسة الذي تم إلغاءها ثلاثة أشخاص: أنت ومعالجك وعميل آخر كان من الممكن أن يستفاد من الوقت الذي قمت بإلغائه. عندما يتم إلغاء جلسة بدون إشعار مسبق مناسب (إذا قمت بالإلغاء متأخرًا أو لم تحضر)، لا يمكننا ملء هذه الفترة الزمنية من خلال تقديمها إلى عميل حالي آخر، أو عميل مدرج في قائمة الانتظار، أو عميل لديه مشكلة طارئة. فبدون وجود سياسة الإلغاء، سيعرض معالجك للخصم المالي أو قد لا يكون هنا فرصة لتحديد موعد جلسة لعميل آخر. سياسة الإلغاء لدينا لا تعد عقوبة أو غرامة. ويستوعب معظم عملائنا ذلك جيداً.  التزامنا بحضور الجلسات في موعدها هي أهم أولوياتنا في موقع نيو حياة وجزء أساسي من متطلبات العلاج. ولتوفير إجراء فعال لحفظ حقوق معالجينا وعملائنا ووقتهم الثمين يوضح موقع نيو حياة إجراءات وشروط إلغاء الجلسات حتى يكون العميل على علم بها:   
 
1. سيسترد العملاء كامل سعر الجلسة إذا قاموا بإلغاء الجلسة بعد ساعة أو أكثر من موعد الجلسة.
2. سيسترد العملاء 75٪ إذا قاموا بإلغاء الجلسة قبل ساعة واحدة من موعد الجلسة.
3. لن يتم استرداد أي مبلغ إذا قام العميل بإلغاء الجلسة أثناء وقتها أو لم يحضرها.
4. مسموح للعميل الإلغاء مرتين فقط في الشهر.
5. للعملاء الحق في إعادة موعد الجلسة مرتين فقط خلال الشهر ويجب إتمام ذلك قبل ساعة من موعد الجلسة.
(ينطبق على إعادة جدولة الجلسات نفس المواعيد المحددة في سياسة إلغاء مواعيد الجلسات)
6. في حالة عدم حضور المعالج لمدة 15 دقيقة من موعد بدء الجلسة، يكون للعميل الحق الكامل في إلغاء الجلسة أو إعادة تحديد موعد آخر للجلسة دون أي رسوم جديدة.
7. في حالة وجود أي مشكلة فنية، يجب عليك الإبلاغ عن المشكلة في موعد أقصاه ساعة واحدة من قبل أو بعد أو أثناء الجلسة ثم طلب وقت جديد.
8. إذا فاتتك ثلاثة مواعيد مجدولة خلال فترة زمنية مدتها ثلاثة  أشهر دون إلغاء أو إعادة جدولة وفقًا لسياسة الإلغاء، فسيتم إنهاء العلاقة العلاجية وسيتم تقديم الإحالات المناسبة إلى معالج آخر.
9. يمكنك إلغاء جلستك مع معالجك قبل الجلسة بموعد من خلال الضغط على زر إلغاء الجلسة، وإذا تعذرت في ذلك فعليك التواصل مع فريق خدمة العملاء وتأكد من استجابة الفريق لرسالتك أو إرسال بريد إلكتروني إلى إيميل الموقع. 
 
شكراً لتفهمك وتعاونك